آخر الاخبار

showing/random/9

اعلان فوق الموضوع

تحميل لعبة Pes 2019 Pro Evolution Soccer للأندرويد

تحميل لعبة Pes 2019 Pro Evolution Soccer للأندرويد

perm_identityالمجتمع ميكس | query_builderالسبت، 7 سبتمبر 2019 | chat_bubble_outlineليست هناك تعليقات

تحميل لعبة Pes 2019 Pro Evolution Soccer للأندرويد


تحميل لعبة بيس 2019 للأندرويد مجاناً

لتحميل لعبة بيس 2019 للأندرويد هى لعبة كرة القدم فـهذه اللعبة من الألعاب الرياضية التى يبحث عنها الملايين من الأشخاص لتنزيلها على جهازها الأندرويد فهى لعبة ممتازة وممتعة جداً وهى لعبة اجتماعية ايضاً فيسمح لك أن تختار فريقك المفضل وتقوم بتجميعه فى اللعبة وكذلك أيضاً تستطيع أن تعلب أنت وصديقك أون لاين وتقومون بتحدى بعضكم البعض عن طريق الأنترنت أو الوايفاى أى تلعبوا أون لاين مع بعضكم .

ولعبة كرة القدم Pes 2019 Pro Evolution Soccer هى من الالعاب الشهيرة على العالم وهى محققة أكبر عدد من التنزيلات من متجر جوجل بلاى كما انها موصى بها من قبل المحررين فى متجر جوجل بلاى وحيث حققت عدد تنزيلات من متجر جوجل بلاى فوق المائة مليون ( 100.000.000 ) مرة تنزيل من جوجل بلاى فانها لعبة مشهورة جداً ويبحث عنها الملايين والملايين من الأشخاص حول العالم .

كما أن هذه اللعبة يوجد بها الكثير من المميزات وهى تكوين فريق خاص بك وتعطى لهذا الفريق أسم خاص بك ايضاً وتستطيع أن تضيف جميع اللاعبون المشهورين التى تحبهم فى فريقك وهذا عن طريق شرائهم بالنقاط التى تحصل عليها فى كل مرة تفوز فيها فى المبارة التى تلعبها وتضع خطة مناسبة لفريقك التى تقوم بالعب به وتحصل فى كل مبارة على نقاط عندما تفوز فى المباراة كما أيضاً تحصل على جوائز من اللعبة كما تاخد فى كل نهاية مباراة تنتهى بالفوز لك تاخذ جائزة بها لاعب تقوم بإضافته إلى فريقك .

كما أيضاً تقوم بشراء وبيع الاعبين فى فريق فانت تكون المدير الفنى ورئيس الفريق فى اللعبة وتقوم ببيع اللاعبين وتحصل على نقاط فى اللعبة نتيجة بيعك لهذا اللاعب لفريق أخر حيث تقوم بعرض اللاعب بالسعر أو النقاط التى تريدها وتنتظر حتى يتقدم شخص لشراء هذا اللاعب . تستطيع أيضاً أن تقوم بالعب أنت وأصدقائك أون لاين Online حول العالم عن طريق الأنترنت . وتستطيع ان تتحدى وتلعب انت وصديقك عن طريق IP الخاص بكل جهاز . فأنصحك بإن تقوم بتنزيل هذه اللعبة الجميلة والممتازة على جهازك الأندرويد وتستمتع بها أنت وأصدقائك .........


هذا فيديو اللعبة لمشاهدتة


صور لعبة Pes 2019 Pro Evolution Soccer






(( مواصفات تشغيل اللعبة ))

نظام التشغيل : Android
أصدار الأندرويد : 5.0
( CPU ) المعالج : 1.8 GHz
( RAM ) الرام : 1 GB
( ROM ) الروم : 16 GB
حجم اللعبة : 82 MB

تحميل اللعبة }


لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاى ( Google Play )

لتحميل اللعبة من موقع ( Apkpure ) برابط مباشر 

لتحميل اللعبة من موقع ( Uptodown ) برابط مباشر

شكراً لدعمكم ومتابعتكم لنا

أترك لنا تعليق برأيك فى الأسفل لتشجعونا فى نشر كل ما هو مفيد لكم

أقرا موضوعنا عن أفضل 5 العاب أندرويد لعام 2019 من هنـــــا

ضع تعليقك

اعلان أسفل الموضوع