آخر الاخبار

showing/random/9

اعلان فوق الموضوع

تحميل لعبة Dota Underlords للأندرويد

تحميل لعبة Dota Underlords للأندرويد

perm_identityالمجتمع ميكس | query_builderالسبت، 31 أغسطس 2019 | chat_bubble_outlineليست هناك تعليقات

تحميل لعبة Dota Underlords  للأندرويد


تحميل لعبة دوتا أنديرلوردس للأندرويد
تحميل لعبة دوتا أنديرلوردس للأندرويد هذه لعبة من الالعاب الأستراتيجية فإنها من الألعاب القتالية والألعاب الممتعة التى يوصى بتحميلها على جهازك فـ لعبة Dota Underlords لعبة من الألعاب الممتازة وأنا اوصيك بإن تقوم بتنزيلها على موبايلك الأندرويد .

ولعبة دوتا أنديرلوردس هى لعبة تتكون من الوحوش المقاتلة التى تقوم انت بإختيارها لتحارب الوحوش الأخرى وتقوم بهزيمة هذه الوحوش وهذا عن طريق أختيارك للوحوش المقاتلة الخاص بك وهذا كله يكون فى ساحة المعركة بين هذه الوحوش كما ايضاً يكون بين الوحوش الخاص بك الذى أختارتها والوحوش الأعداء لك فى اللعبة التى تقاتلها يكون لكل منهما نصف ساحة المعركة التى تنزل أنت به وحوشك المقاتلة أى بين الوحوش الأبطال الخاص بك والوحوش الأشرار الاعداء لك فى اللعبة يكون لكل منها نصف ساحة المعركة . أى يكون لك الحق فى نصف ساحة المعركة ان تضع بها وحوشك المقاتلة ومن ثم بدأ اللعبة تقوم الأبطال أى الوحوش المقاتلة لك من ثم بعدها تقوم وحوشك فى الهجوم ومقاتلة هذه الوحوش الأشرار أى التى تكون لونها أخضر هذه الوحوش .

حيث يجب عليك لكى تفوز فى هذه اللعبة يجب أن تخطط أستراتيجية معينة فى لعب هذه اللعبة ويجب معرفة قوة كل وحش من وحوشك التى تستخدمها فى اللعبة ووضع الوحوش القادرة على مقاومة الوحوش الأشرار لكى تقدر على هزيمتهم وقتلهم وغير ذلك أن لم تضع استراتيجة جيده فى وضع الوحوش الأبطال الخاص بك سوف تقوم بالخسارة فى هذه اللعبة ولهذا تكون هذه اللعبة من الألعاب الإستراتيجية الممتازة .

وهذه العبة من الألعاب المسلية جداً وسوف تحبها أذا احترفت فى لعبها وتعلمت تخطيط الأستراتيجية فى تنظيم ولعب هذه اللعبة الممتازة وأنصحك من تنزيلها على جهازك الأندرويد . 


وهذا فيديو اللعبة لمشاهدتة



صور لعبة Dota Underlords





(( مواصفات تشغيل اللعبة ))

نظام التشغيل : Android
أصدار الأندرويد : 5.0
( CPU ) المعالج1.8 GHz
( RAM ) الرام : 2 GB
( ROM ) الروم : 16 GB
حجم اللعبة : 50 MB

{ تحميل اللعبة }

لتحميل اللعبة من متجر جوجل بلاى ( Google Play )

لتحميل اللعبة من موقع ( Apkpure ) برابط مباشر 

لتحميل اللعبة من موقع ( Uptodown ) برابط مباشر


شكراً لمتابعتكم لنا

أتركو تعليق برأيكم فى الأسفل لتشجعونا فى نشر كل ما هو مفيد لكم

أقرا موضوعنا عن أفضل 5 العاب أندرويد لعام 2019 من هنـــــا
ضع تعليقك

اعلان أسفل الموضوع