آخر الاخبار

showing/random/9

اعلان فوق الموضوع

اجابة أختبار الشهادة لمهارات جوجل فى التسويق الرقمى - نموذج 2

اجابة أختبار الشهادة لمهارات جوجل فى التسويق الرقمى - نموذج 2

perm_identityAhmed Refat Mohamed | query_builderالاثنين، 15 يوليو 2019 | chat_bubble_outlineهناك 7 تعليقات

اجابة أختبار الشهادة لمهارات جوجل فى التسويق الرقمى - نموذج  


خلق فرصة لنشاطك التجاري على الإنترنت

السؤال 1
ما أكبر تحدٍ يواجه معظم الأنشطة التجارية عند الانتقال لعالم الإنترنت؟
·                                 التخطيط لميزانية
·                                 2وضع خطة
·                                 3تحسين موقع ويب
·                                 4تحديد قاعدة للعملاء2

السؤال 2

كيف يمكن أن تستفيد الأنشطة التجارية من استخدام أدوات التحليلات في موقعها على الإنترنت؟
·                                 1ستوضح لك الموقع الجغرافي الذي يأتي منه جمهورك
·                                 2ستسرد الصفحات التي لا تنال إعجاب جمهورك
·                                 3ستوضح مواقع الويب التي ينتقل إليها عملاؤك بعد أن يغادروا موقعك على الويب
·                                 4ستوضح لك الأسباب التي تدفع جمهورك إلى زيارة موقعك على الويب

السؤال 3
عند إنشاء موقع ويب لنشاطك التجاري، ما الغرض من الخادم؟
·                                 1يدير موقعك على الويب
·                                 2يستضيف موقعك على الويب
·                                 3يروِّج لموقعك على الويب
·                                 4يؤمِّن موقعك على الويب

السؤال 4
عند تحديد إستراتيجية لنشاطك التجاري، كيف يمكن أن يساعدك تحليل المنافسين على إنشاء ميزة تنافسية؟
·                                 1يمكن أن يسمح لك بتقديم خصومات تتنافس مباشرةً مع أسعار منافسيك
·                                 2يمكن أن يحدّد مدى اختلاف عروضك مقارنةً بمنافسيك
·                                 3يمكن أن يمنحك إحصاءات أعمق عن السوق والمنهج الذي يتّبعه منافسوك
·                                 4يمكن أن يكشف عن المناطق الإضافية التي يمكن أن تعمل فيها حتى تتمكّن من تنمية نشاطك التجاري

السؤال 5 
عند تصميم المحتوى، ماذا تمثل مرحلة "التفكير" في إطار عمل "الرؤية، والتفكير، والفعل، والرعاية"؟
·                                 1مرحلة التفكير في الشراء، عندما يبدأ العملاء في إجراء أبحاث عن المنتجات المحتملة لشرائها
·                                 2مرحلة التمويل، عندما يفكر العملاء في ميزانياتهم
·                                 3مرحلة الإجراء، في اللحظة التي يلتزم فيها العملاء ويشترون فيها منتجك
·                                 4مرحلة المشاركة، عندما يشارك العملاء الصور والتعليقات على منتجاتك


تمكين الآخرين من العثور على نشاطك التجاري على الويب 

بسهولة


السؤال 6
املأ الفراغ: "تعمل محركات البحث على _________ الإنترنت لاكتشاف المحتوى."
·                                 1فهرسة
·                                 2الزحف إلى
·                                 3فحص
·                                 4ترتيب

السؤال 7
ترى محركات البحث المحتوى في موقع الويب كشفرة مكتوبة، كيف يمكنك مساعدة محركات البحث في التعرُّف على الصور في موقعك على الويب؟
·                                 1وضعها داخل النص بشكلٍ جيد
·                                 2جعلها لافتة للنظر
·                                 3وضع علامتك التجارية عليها
·                                 4منحها أسماءً وصفية

السؤال 8
عندما تتطلع إلى تحسين أداء موقع ويب لرفع ترتيبه في محركات البحث، فإن استخدام "عبارات الكلمات الرئيسية المخصصة" في خطتك لتحسين محركات البحث كثيرًا ما يسمح لك بأن...
·                                 1تحقق مرتبة أعلى من عدد كبير من الشركات الأكبر حجمًا والأكثر رسوخًا
·                                 2تعثر على المزيد من الفرص
·                                 3تشهد المزيد من الزيارات مقارنةً بالكلمات الرئيسية العامة
·                                 4تحقق أداءً أفضل على وسائل التواصل الاجتماعي

السؤال 9
هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها تحسين أداء موقع الويب من منظور تحسين محركات البحث. عندما يتعلق الأمر بإنشاء الروابط، أيٌّ من العبارات التالية يتسم بالدقة؟
·                                 1كمية الروابط مهمة، وليس جودتها
·                                 2جودة الروابط مهمة، وليس كميتها
·                                 3تؤدي الروابط المخفية داخل الشفرة في مواقع الويب إلى رفع مستوى أداء تحسين محركات البحث
·                                 4تؤدي الروابط المخفية داخل الصور في مواقع الويب إلى رفع مستوى أداء تحسين محركات البحث

السؤال 10
عند تحسين موقع ويب لشبكة البحث، ما تأثير العلامات الوصفية وعلامات العنوان في محرك البحث؟
·                                 1إنها رسائل مخفية لا تؤثر في محركات البحث
·                                 2إنها محتوى في الصفحة يظهر على صفحتك الرئيسية، ويخبر محركات البحث بما تفعله
·                                 3يتم إنشاؤها تلقائيًا وتساعد مواقع الويب في الحصول على ترتيب ضمن محركات البحث
·                                 4إنها رسائل مضمّنة تساعد محرك البحث في تحديد ما هو موجود في الصفحة

السؤال 11
عند الإعلان على محركات البحث، إذا قدَّمت عرض السعر نفسه مثل منافسك، فإن تمتعك بنقاط جودة أعلى سيعني أنك ستظهر أين مقارنةً به؟
·                                 1بجانبه
·                                 2أسفل منه
·                                 3في الصفحة التالية بعده
·                                 4أعلى منه

السؤال 12
املأ الفراغ: عند إدارة حملات التسويق عبر محرك البحث، فإن أفضل طريقة لرفع نقاط جودتك هي تحسين _________ لكلماتك الرئيسية وإعلاناتك وصفحاتك المقصودة.
·                                 1مدى الصلة بالموضوع
·                                 2الإحالة الناجحة
·                                 3النقرات
·                                 4مدى الأهمية

السؤال 13
ما الذي يمكنك تحقيقه إذا قسَّمت حساب التسويق عبر محرك البحث إلى حملات ومجموعات إعلانية ملائمة؟
·                                 1جذب المزيد من الزيارات إلى موقعك على الويب
·                                 2استهداف المزيد من الأشخاص في مناطق مختلفة من العالم
·                                 3التأكد من رؤية الأشخاص لإعلانات ملائمة تتعلق بطلب البحث المقدم منهم
·                                 4التوقف عن استخدام الكلمات الرئيسية السلبية

السؤال 14
إذا كنت تريد تتبع طلب مكتمل في موقعك على الويب، فما هو المكان المناسب لإضافة شفرة تتبع الإحالة الناجحة؟
·                                 1الصفحة الرئيسية لموقع الويب
·                                 2صفحة تأكيد الطلب
·                                 3صفحة نموذج الطلب
·                                 4صفحة الاتصال بنا


الوصول إلى جمهور أكبر في نطاقك المحلي أو على وسائل 

التواصل الاجتماعي أو على الأجهزة الجوّالة


السؤال 15
عند محاولة الترويج لنشاطك التجاري محليًا، ما المعلومات الرئيسية الثلاث التي ينبغي أن تكون موجودة في بطاقة بياناتك في الدليل؟
·                                 1اسم النشاط التجاري، وعنوانه، ورقم هاتفه
·                                 2الاسم الشخصي، واسم النشاط التجاري، والرمز البريدي
·                                 3الاسم، وصندوق البريد، ورقم الهاتف المجاني
·                                 4اسم النشاط التجاري، والرئيس التنفيذي، ورقم تسجيل الشركة

السؤال 16
املأ الفراغ: عندما يتعلق الأمر بترويج نشاط تجاري محليًا، يمكن لمحركات البحث _______________ نشاطك التجاري في صفحة نتائج البحث إذا كان المستخدم بالقرب من موقعك الفعلي.
·                                 1إعطاء الأولوية لـ
·                                 2إبراز
·                                 3إخفاء
·                                 4ترويج

السؤال 17
قد يكون استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لأغراض النشاط التجاري مختلفًا جدًا عن إدارة الملفات الشخصية لحساباتهم الشخصية. إذا كنت تتطلع إلى جذب الأشخاص إلى شبكتك الاجتماعية، فما نغمة الصوت التي ينبغي لك التفكير فيها؟
·                                 1الصرامة والجدية
·                                 2الجدية والصدق
·                                 3المرح والجذب
·                                 4الإشراك والجذب

السؤال 18
عند التطلع إلى ترويج نشاط تجاري على وسائل التواصل الاجتماعي، ما إحدى الوسائل الجيدة لزيادة عدد متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي أو مستوى تفاعلهم بسرعة؟
·                                 1الإعلان المدفوع
·                                 2الدفع للمتابعين
·                                 3متابعة كل متابعي منافسيك
·                                 4الإفراط في استخدام علامات التصنيف

السؤال 19
عند إنشاء موقع ويب لنشاط تجاري، ما نوع التصميم الذي ينبغي استخدامه ليكون الموقع "متوافقًا مع الجوّال"؟
·                                 1تصميم محجَّم
·                                 2تصميم مرئي
·                                 3تصميم سريع الاستجابة
·                                 4تصميم متكامل

السؤال 20
عند تصميم الحملات الإعلانية لإعلانات الجوّال، ما إحدى أفضل الممارسات لتحديد الكلمات الرئيسية التي يتعين استهدافها؟
·                                 1سؤال جمهورك عما يبحث عنه عند السعي إلى منتجات مشابهة
·                                 2استخدام أداة أبحاث الكلمات الرئيسية في Google أو أداة أبحاث الكلمات الرئيسية في Bing
·                                 3استخدام أداة لتجميع الكلمات الرئيسية التي يستخدمها منافسوك
·                                 4استخدام كل الكلمات الرئيسية المعتادة من موقعك على الويب في حسابك الإعلاني

السؤال 21
أيٌّ من الإجراءات التالية من شأنه أن يكون الأكثر فعالية بالنسبة إلى النشاط التجاري لمساعدته على التقدم نحو تحقيق أهداف تسويق المحتوى لديه؟
·                                 1إضفاء الطابع الشخصي على المحتوى لجعل كل عميل يشعر بأهميته، مع الأخذ في الاعتبار البيانات المتاحة عن كل عميل على حدة
·                                 2تقليل عدد القنوات المستخدَمة للتسويق بالمحتوى بحيث تقتصر على تلك القنوات التي تسجِّل أعلى أرقام إحالة، مما يسهم في توفير المال
·                                 3تحديد الجماهير التي تشاهد محتواه، وضمان استهداف تلك الجماهير المحدّدة في المستقبل، بهدف زيادة المبيعات
·                                 4تحسين إستراتيجية التسويق بالمحتوى بمرور الوقت، مع الأخذ في الاعتبار البيانات والمقاييس المتاحة


الوصول إلى مزيد من العملاء باستخدام وسائل إعلانية


السؤال 22
ما إحدى فوائد استخدام النماذج لحملات التسويق عبر البريد الإلكتروني؟
·                                 1يمكنك إعادة استخدام النموذج نفسه
·                                 2إنها مجانية دائمًا
·                                 3يمكنك عمل نسخة طبق الأصل من تصميم موقعك على الويب
·                                 4تعمل النماذج بشكلٍ أفضل على الأجهزة الجوّالة

السؤال 23
عندما يعرض المعلنون إعلانات على الإنترنت تتضمّن في العادة صورة للنقر عليها، فإنه يُطلق على ذلك اسم...
·                                 1تحسين محركات البحث
·                                 2إعلان البانر
·                                 3الإعلان على الشبكة الإعلانية
·                                 4الإعلان على صفحات الويب

السؤال 24
ما شكل الاستهداف الذي ستستخدمه لعرض الإعلانات على الأشخاص الذين زاروا موقعك على الويب من قبل؟
·                                 1الإعلان على شبكة البحث
·                                 2إعادة الاكتساب
·                                 3إعادة الإعلان
·                                 4إعادة الاستهداف

السؤال 25
أيٌّ مما يلي يعتبر التشبيه الأكثر دقةً لشبكة الإعلانات الصورية؟
·                                 1خيار استهداف للمعلنين
·                                 2سوق بين الناشرين والمعلنين على الإنترنت
·                                 3نظام دفعات للحملات الإعلانية على الإنترنت
·                                 4خيار استهداف للمعلنين

السؤال 26
أيٌّ مما يلي يعتبر إستراتيجية رئيسية لتوزيع محتوى الفيديو التابع لك؟
·                                 1مشاركة مقاطع الفيديو في جميع أدوات التسويق الرقمي التي تستخدمها
·                                 2اختيار مكان أساسي واحد لمشاركة محتوى الفيديو التابع لك
·                                 3الوثوق بالترويج عبر تناقل الأخبار لتوجيه الزيارات إلى مقاطع الفيديو التابعة بك
·                                 4إرسال بطاقة بريدية إلى القوائم البريدية ذات الصلة

السؤال 27
عند إنشاء محتوى تسويقي عبر الفيديو حسب ميزانية موضوعة، ما أول شيء ينبغي أن تفكّر في فعله؟
·                                 1تصوير أكبر قدر ممكن ثم الاختيار منه في وقت لاحق
·                                 2العثور على برامج تعديل فيديو
·                                 3العثور على معدات لاستخدامها
·                                 4التخطيط للمحتوى التابع لك


تتبّع حركة زيارات الويب وقياسها


السؤال 28
في عالم التحليلات، يُعتبر الوقت - الذي يقضيه المستخدم في موقعك على الويب - أي نوع بيانات؟
·                                 1إحالة ناجحة
·                                 2تسجيل وقت
·                                 3مقياس
·                                 4بُعد

السؤال 29
في عالم التحليلات، يُعتبر تتبع نوع الجهاز - الذي يدخل منه المستخدم إلى موقعك على الويب- أي نوع بيانات؟
·                                 1إحالة ناجحة
·                                 2بُعد
·                                 3دخول
·                                 4مقياس

السؤال 30
عندما يتعلق الأمر بتحليل بيانات الإنترنت، ما الإحصاءات التي يمكنك جمعها باستخدام أدوات التحليلات؟
·                                 1مواقع الويب التي يزورها المستخدمون بعد مغادرة موقعك على الويب
·                                 2ترتيبك الحالي في محركات البحث
·                                 3كيفية تفاعل الأشخاص مع موقعك على الويب
·                                 4كيفية تفاعل الأشخاص مع مواقع الويب لمنافسيك

السؤال 31
املأ الفراغ: عندما تربط Google AdWords ببرنامج Google Analytics، يمكنك فهم أي ________ تعزّز الأداء.
·                                 1الكلمات الرئيسية المجانية
·                                 2إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي
·                                 3الكلمات الرئيسية المدفوعة
·                                 4الأدلة

السؤال 32
كيف يتم تعريف جدول البيانات؟
·                                 1تطبيق كمبيوتر تفاعلي لتنظيم البيانات وتحليلها وتخزينها
·                                 2مجموعة ثابتة من جداول البيانات ذات الصلة التي يمكن الاستعلام فيها لتحديد حقول محدّدة
·                                 3أداة لتخزين كميات كبيرة من البيانات العددية، ولكن ليس البيانات المستندة إلى النص
·                                 4جدول موازنة رقمي لتتبع المعاملات المالية

السؤال 33
عند إنشاء عرض تقديمي مستند إلى الكثير من البيانات، ما المبدأ الذي ينبغي أن تضعه في الاعتبار؟
·                                 1عرض جميع المعلومات المتاحة، لإعطاء جمهورك أكبر قدر ممكن من السياق
·                                 2تخصيص منهجك لجمهورك من أجل سرد قصة أفضل
·                                 3التقيُّد بالرسومات المرئية فقط، حيث يفضُّل الجميع تنسيق العرض التقديمي هذا على الجداول والنصوص
·                                 4تقديم جميع المعلومات بالطريقة نفسها؛ لأن الجميع يفسّرون الأمور على نحوٍ مماثل


بيع المنتجات والخدمات على الإنترنت


السؤال 34
أيٌّ مما يلي لا يعتبر فائدة للأنشطة التجارية التي تستخدم الأنظمة الأساسية المتكاملة تمامًا للتجارة الإلكترونية؟
·                                 1مراقبة المخزون
·                                 2الفوترة المتكاملة
·                                 3القدرة على تتبع الشحن
·                                 4نظام معالجة الشكاوى آليًا

السؤال 35
عند إنشاء متجر منتجات على الإنترنت، لجعله فعّالاً قدر الإمكان، ينبغي أن تتطلع إلى تحسين الأداء باستخدام الصور بأية طريقة؟
·                                 1استخدام الصور مباشرةً من الإنترنت لضمان دقة حجم الملفات
·                                 2استخدام الصور مباشرةً من الشركة المصنّعة الأصلية
·                                 3التأكد من أن الصور ذات جودة عالية
·                                 4استخدام وصف تفصيلي بدلاً من الصور لمساعدة محركات البحث

السؤال 36
إذا تخلى المستخدم عن سلة التسوق دون إجراء عملية شراء، فإن إحدى الطرق لإعادته لإتمام عملية الشراء هي؟
·                                 1إعلانات التسويق عبر محرك البحث
·                                 2إعلانات الشبكات الاجتماعية
·                                 3إعادة الاستهداف
·                                 4الحملات عبر البريد الإلكتروني

السؤال 37
يمكن أن تساعد برامج التحليلات في تحسين موقعك على الويب لأيّ مما يلي؟
·                                 1للأجهزة المختلفة، والتنقل، والبحث
·                                 2للأجهزة المختلفة، والملفات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي
·                                 3‏‫لنماذج البريد الإلكتروني، والملفات الشخصية على وسائل التواصل الاجتماعي
·                                 4للتنقل، والحملات على شبكة البحث وحملات الفيديو


تحقيق انتشار عالمي للنشاط التجاري


السؤال 38
إذا كنت تتطلع إلى توسيع وجود شركتك على الإنترنت دوليًا، فأيٌّ مما يلي ينبغي لك وضعه في الاعتبار فيما يتعلق بالمحتوى التابع لك على الإنترنت؟
·                                 1أن تتم ترجمته بواسطة أداة آلية فقط
·                                 2أن تتم ترجمته مع تطويعه محليًا أيضًا للجمهور
·                                 3أن تتم ترجمته إلى اللغة الأم
·                                 4أن يتم تركته كما هو، دون ترجمة

السؤال 39
إذا كنت تتطلع إلى توسيع وجود شركتك على الإنترنت دوليًا، فأيٌّ مما يلي ينبغي لك وضعه في الاعتبار اولا فيما يتعلق في وسائل التواصل الاجنماعي؟
·                                 1التعامل مع كل القنوات على وسائل التواصل الاجتماعي بالمنهج نفسه
·                                 2استخدام العبارات والمقولات الشائعة لتلك المنطقة
·                                 3تحليل وسطاء عرض الإعلان الشائعين في تلك المنطقة
·                                 4عدم الإعلان على الإطلاق؛ لأن البلدان الأخرى لا تحب إعلانات الشبكات الاجتماعية

السؤال 40
املأ الفراغات: عند الإعلان على الصعيد الدولي، ينبغي أن تجعل نشاطك التجاري ______ في السوق الجديدة، وأن تفكّر في ___________ وأي تأثيرات ___________ محتملة.
·                                 1سهل الوصول إليه | سلسلة التوريد | قانونية
·                                 2ميسور الأسعار | سلسلة التوريد | لغة
·                                 3مثيرًا | احتياجات العملاء | عملة
·                                 4ميسور الأسعار | احتياجات العملاء | قانونية



نسبة النجاح 85% فى هذا الاختبار





تمنياتنا لك بالتوفيق  💜

شكراً لدعمكم ومتابعتكم لنا

قم بمتابعتنا من هنــــــا ليصلك كل ما هو جديد

أترك لنا تعليق برأيك فى الأسفل لتشجعونا فى نشر كل ما هو مفيد لكم 👇

هناك 7 تعليقات:

  1. السؤال 13
    املأ الفراغ: عند تحسين حملات التسويق عبر محرك البحث، تؤدي الكلمات الرئيسية السلبية إلى _________ ظهور إعلاناتك عندما يبحث الأشخاص عن أشياء لا صلة لها بنشاطك التجاري.

    1
    منع

    2
    ضمان

    3
    زيادة فرصة

    4
    تقليل فرصة
    ------------------------------------
    السؤال 18
    ما نوع الأداة التي يمكن استخدامها لمراقبة وتقييم الإجراءات التي يتخذها جمهورك من وسائل التواصل الاجتماعي في موقعك على الويب؟

    1
    أدوات جدولة المحتوى

    2
    أدوات توصيف الجمهور

    3
    أدوات تحليلات وسائل التواصل الاجتماعي

    4
    أدوات تحليلات مواقع الويب

    ردحذف
  2. حضرتك السؤال رقم 13 هتكون اجابتها ( تقليل الفرصة )
    والسؤال رقم 18 هتكون إجابته ( أدوات تحليلات وسائل التواصل الاجتماعى )
    بالتوفيق لحضرتك

    ردحذف
  3. انا صار لي ثلاث ايام احاول وكل مااحاول يجيني 75 الدرجة فقط حتى اني راجعت الدروس مره ثانيه
    صار لي تعبت وحتى النوم خفيف
    ممكن حد يساعدني بليز
    الاسئلة كلها عندي
    هذه ايملي
    phga230023@gmail.com

    ردحذف
  4. سؤال 27
    إذا أظهرت تحليلات حملتك للفيديو أن الأشخاص لا يشاهدون سوى الثواني القليلة الأولى من الفيديو التابع لك، فما الذي يمكنك فعله لمحاولة تحسين ذلك؟

    1 تغيير الألوان لتصبح لافتة للنظر بصورةٍ أكبر
    2 تغيير مقدار عرض علامتك التجارية في الفيديو
    3 تحديث الوصف لإعلام الأشخاص بالمزيد عن الفيديو
    4 حذف الفيديو وإعادة المحاولة باستخدام محتوى معدَّل

    ردحذف

اعلان أسفل الموضوع