آخر الاخبار

showing/random/9

اعلان فوق الموضوع

الموعد الجديد لمباراة الزمالك ومصر المقاصة بالكأس بعد التعديل

الموعد الجديد لمباراة الزمالك ومصر المقاصة بالكأس بعد التعديل

perm_identityAhmed Refat Mohamed | query_builderالأربعاء، 21 أغسطس 2019 | chat_bubble_outlineليست هناك تعليقات

الموعد الجديد لمباراة الزمالك ومصر المقاصة بالكأس بعد التعديل



تعديل ميعاد مباراة الزمالك والمقاصة
فريق الزمالك و فريق المقاصة - تعديل موعد المباراة لفريقى الزمالك والمقاصة  - تغير مكان مبارة الزمالك والمقاصة

تم تعديل موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة بالكأس من خلال لجنة المسابقات بالأتحاد المصرى لكرة القدم وهذا كان برئاسة عامر حسين . حيث تم تعديل موعد مباراة الزمالك والمقاصة فى دور الثمانية من بطولة كأس مصر لسنة 2019 .
حيث أن لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى قررت أن تقام المباراة بين الزمالك ومصر المقاصة يوم 28 من الشهر الآتى أو الجارى وسوف تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية .

حيث قام المركز الإعلامى بالاتحاد المصرى لكرة القدم بالأفادة بأن لجنة المسابقات قد قررت بإن تقوم بتعديل ميعاد إقامة مباراة الزمالك ومصر المقاصة سوف تقام فى تمام الساعة الثامنة( 8pm ) مساءً وهذا بدلاً من الساعة التاسعة ونصف (  9:30pm ) مساءً .

حيث أيضاً من المقرر أن يحدث أن الفائز فى هذه المبارة سوف يقوم فى مواجهة فريق الأتحاد السكندرى وهذا سوف يكون فى لقاء المربع الذهبى حيث سوف يكون فى الأول من شهر سبتمبر القادم حيث سوف يقام مباراة النهائى فى اليوم التاسع من نفس هذا الشهر وهو شهر سبتمبر .

حيث ذكر أيضاً أن الزمالك تقدم وتأهل لدور الثمانية وهذا كان على حساب فريق الإنتاج الحربى حيث فاز فريق الزمالك على فريق الإنتاج الحربى بنتيجة ( 2 - 0 ) . وفى المقابل ايضاً صعد فريق مصر المقاصة وتأهل لنفس وهو دور الثمانية لمواجهة الزمالك وهذا كان بالفوز على حساب فريق وادى دجلة حيث فاز فريق مصر المقاصة على فريق وادى دجلة بنتيجة ( 2 - 1 ) .

وبعد تقدم فريق الزمالك على فريق الانتاج الحربى وتقدم الزمالك  لدور الثمانية وهذا كان بنتيجة هدفين للزمالك مقابل لا شئ للإنتاج الحربى . وأيضاً بعد تقدم فريق مصر المقاصة على فريق وادى دجلة وتقدمة أيضاً لدور الثمانية وهذا كان بنتيجة هدفين لمصر المقاصة مقابل هدف واحد لوادى دجلة . سوف يواجه فريق الزمالك Vs فريق مصر المقاصة والفريق الذى سوف يتقدم أو يفوز على الفريق الآخر من بينهم سوف يواجه فريق الإتحاد السكندرى وهذا سوف يكون فى أول شهر سبتمبر القادم .
ضع تعليقك

اعلان أسفل الموضوع