آخر الاخبار

showing/random/9

اعلان فوق الموضوع

نتيجة الشهادة الأعدادية لمحافظة المنيا 2109 ظهرت الأن

نتيجة الشهادة الأعدادية لمحافظة المنيا 2109 ظهرت الأن

perm_identityAhmed Refat Mohamed | query_builderالثلاثاء، 5 فبراير 2019 | chat_bubble_outlineليست هناك تعليقات
* نتيجة الشهادة الأعدادية لمحافظة المنيا 2109 " ظهرت الأن " 
***************************************

* نتيجة الشهادة الأعدادية أو للصف الثالث الإعدادى لسنة 2019 ظهرت الان بالأسم ورقم الجلوس فى ملفات pdf  وبعد طول انتظار على ظهور النتيجة الاطمئنان  وذلك بعد بذل مجهود من الطلاب وأولياء الأمور مع الطلاب اثناء فترة دراستهم فى الترم الأول حيث ان النتيجة ظهرت ومقسمة على ثلاث أجزاء او ثلاث قطاعات فى ملفات pdf والثلاث قطاعات هما القطاع الاول وهو قطاع الشمال والذى يتكون من ثلاث مراكز وهما ( بنى مزار - مغاغة - العدوة ) والقطاع الثانى هو القطاع جنوب المنيا والذى يتكون من ثلاثة مراكز ايضا وهما ( أبو قرقاص - ملوى - ديرمواس ) وثم أخر قطاع وهو القطاع المركزى والذى يتكون من ثلاثة مراكز وهما ( مطاى - سمالوط - المنيا ) وسوف اضيف لكم راوبط تحميل ملفات ال pdf  لكل قطاع بالاسفل . 

* نتيجة الشهادة الإعدادية ونسب النجاح فى محافظة المنيا .
**************************************
* أعتمد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا نتيجة الشهادة الاعدادية يوم الثلاثاء نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول للعام الدراسى 2018 - 2019 .

* كما ان بلغت نسبة النجاح فى نتيجة الشهادة الاعدادية لمحافظة المنيا بالمدارس الرسمية 70.6% .

* ويقدم المحافظ اللواء قاسم حسين خالص تهانيه للطلاب الناجحين متمنياً دوام النجاح والتفوق لهم وحث الطلاب المتفوقين على مواصلة التميز والتفوق خلال المراحل الدراسية القادمة لهم للحفاظ على تميزهم وتفوقهم العلمي .

* وأكد اللواء قاسم حسين محافظ المنيا على حرص المحافظة على الاهتمام بالمنظومة التعليمية باعتبارها أساس التقدم والتنمية موضحًا أن المحافظة لن تدخر جهدا لتقديم كافة أشكال الدعم للعملية التعليمية لدفع عجلة البحث والتقدم إلى الأمام من خلال رفع المستوى والكفاءة للقائمين على العملية التعليمية ورعاية وتحفيز الطلاب المتفوقين .

* وكما قال وكيل وزارة التعليم فى محافظة المنيا أ. محمد عزب وكيل وزارة التعليم في محافظة المنيا على إن عدد الطلاب المتقدمين للامتحان بالمدارس الرسمية 104449 طلاب وطالبات كما حضر منهم 102817 من الطلاب والطالبات ، وكان بنسبة نجاح 70.6%، بإجمالي 72651 من الطلاب والطالبات ، وبلغ عدد الحاصلين على الدرجات النهائية 783 طالبًا من الطلاب والطالبات وبالتوفيق والتقدم دائما لجميع الطلاب والطالبات .

* واضاف فيما قاله ايضا أ . محمد عزب وكيل وزارة التربية والتعليم فى محافظة المنيا على أن بلغت نسبة النجاح للصف الثالث الإعدادي للطلاب المكفوفين 100% فيما جاءت نسبة النجاح للشهادة ( الإعدادية المهنية وضعاف السمع 90% كما نجح 998 من إجمالي 1368 طالبًا متقدمًا في مرحلة التعليم الأساسي القسم المهني



لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة المنيا بالأسم ورقم الجلوس 2019 .
****************************************
* لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية قطاع الشمال من محافظة المنيا ( بنى مزار - مغاغة - العدوة )
* لتنزيل النتيجة 👈 أضغط هنا  👉
****************************************
* لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية قطاع الجنوب من محافظة المنيا ( أبو قرقاص - ملوى - ديرمواس )
* لتنزيل النتيجة 👈 أضغط هنا 👉
****************************************
* لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية قطاع مركزى من محافظة المنيا ( مطاى - سمالوط - المنيا
* لتنزيل النتيجة 👈 أضغط هنا 👉
****************************************
بالنجاح والتوفيق لجميع الطلاب والطالبات 
ضع تعليقك

اعلان أسفل الموضوع